Home » Circulars » Messe des défunts

Messe des défunts

Tuesday, November 7, 2017

في الثالث من تشرين الثاني 2017، وفي إطار الصلاة من أجل الموتى المؤمنين، إجتمعت عائلة الحكمة المؤلّفة من المعلّمين، وذوي الطلاّب والقدامى والكشافة، في كنيسة المدرسة للصلاة من أجل كل من عبروا من أحبائهم خلال هذه الفترة والتحقوا بقافلة القدّيسين. وقد احتفل بالقدّاس الإلـهي الأب الرئيس الخوري بيار أبي صالح، بحضور الخوري عصام ابراهيم، وبمشاركة كهنة المدرسة.

فمع الكنيسة الجامعة ومع عائلة الحكمة نرفع إليك أيها الآب السماوي، صلاتنا من أجل آبائنا وأمهاتنا وإخوتنا وأخواتنا وأبنائنا الراقدين الذين عبروا من دنيانا وبلغوا إليك، وبخاصة من رحلوا عنّا خلال السنة الدراسيّة الماضية بحسب التسلسل الزمني: بيلار الوتر الأسمر، شاكيه هافوندجيان، لينا كيوان، إيفون توما، ماري مكرزل، الياس صروف، سليم قهوجي، ماري عيسى، نهاد بو جبرايل، بولس بو خليل، المونسنيور لويس الحلو، ألفرد بو جوده، ميشال أبو رجيلي، الياس أبو ديوان، فيليب أبو جوده. أجلسهم يا ربّ عن يمينك صحبة الأبرار والقدّيسين في ملكوتك.

أمّا نحن، السائرون في حجّنا إليك، أعطنا أن نستعد للقائك، بالسهر اليوميّ والوفاء والأمانة لتعاليمك، ونعرف أنّ حبّك لنا لا حدود له وأنك تدعونا إلى مشاركتك الفرح والسعادة الأبدية، لك المجد إلى الأبد.

Circular Categories: